الأنــوثــة للأبــداع والتميـــز والتصميـــم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفارق حبيبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشقه
نشيط
نشيط
avatar

عدد الرسائل : 78
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: مفارق حبيبي   السبت أكتوبر 04, 2008 7:38 am

انت تقول اني بعيد


وانا اقول انك قريب


صحيح المسافه بعيده


لكن لجلك تقرب المسافات


صحيح دارت سنين ويام



لكن على قول المثل الي فات مات


وتر طيبت القلب تذبح المشاعر والاحاسيس بذات


واصبر على همن براس وسوس


تر الوسواس بهزمن ترداد


لا يهمك كلام الصديق بذات


فيه ادمار دمرو ناس كثر


يعني ما يقدرون يدمرونك انتبه

زمن فيه


قسوه



و



صعوب



و



ترداد














...................{وسلامتكم}....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفارق حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأنــــــوثـــة :: منتديات الأنــوثــة العامة :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: